-->

السيسي يأمر بعودة عايدة سعودي لعملها




أكدت الإعلامية ليليان داوود‎، المذيعة بفضائية ''أون تي في''، في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، الثلاثاء، أن مؤسسة الرئاسة أمرت بعودة الإعلامية عايدة سعودي، لتقديم برنامجها في ''راديوهتس''.

 ومن جانبه، أكد عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، على نفس حديث ليليان داوود، بأن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أصدر قرارًا بإعادة المذيعة عايدة سعودي لعملها كمديرة ومذيعة لإذاعة "راديو هيتس" ، وذلك بعد أن أثارت مشكلة استبعادها عدد من شباب الإعلاميين في لقائهم مع رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء.

يأتي ذلك بعدما قال محمد عبدالله، رئيس شركة صوت القاهرة التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، إنه لم يتم وقف عايدة سعودي، مذيعة المحط الإذاعية ''راديو هيتس'' لتعليقها على حصول الرئيس الأسبق حسني مبارك على البراءة في محاكمة القرن.

وأوضح عبد الله أن الإعلامية عايدة معارة من القنوات المتخصصة إلى المحطة، وانتهت مدة إعارتها في 30 نوفمبر الماضي، مضيفاً: ''أخطرنا عايدة قبل انتهاء المدة بـ 10 أيام، بإنها ستعود إلى القنوات المتخصصة، ولم ترد علينا، كما أن محطة راديو هيتس ستعود إلى اتحاد الإذاعة والتليفزيون خلال شهر، وبالتالي سيعود بعض المذيعين إلى أماكنهم''.



ليس هنالك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع © Elmohandes

تصميم : مصطفى صلاح